Recent Posts

    صفع الرئيس الفرنسي

    صفع الرئيس الفرنسي. قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن حادثة صفعه فردية، يقف وراءها أفراد متطرفون عنيفون.وأضاف ماكرون أنه لا يجب السماح للأشخاص العنيفين بالسيطرة على الحوار. وصفع شاب الرئيس الفرنسي على الوجه اليوم أثناء زيارة إلى جنوب شرقي فرنسا في ثاني محطات جولته في أرجاء البلاد. يوسف أوزجان / الأناضول استنكر رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس وسياسيون، الثلاثاء، الاعتداء صفعا على الرئيس إيمانويل ماكرون من قبل أحد المواطنين، خلال زيارته منطقة دروم. خلال تحيته لجماهير اجتمعت للقائه، تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة قوية على وجهه، من قبل أحد وأكدت حاشية ماكرون الخبر، مشيرة إلى أن رجلا حاول صفع الرئيس. علقت الحكومة والرئاسة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، على واقعة صفع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من قبل أحد الشبان، أثناء قيامه بجولة في جنوب فرنسا.

    وتعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للصفع على الوجه الثلاثاء من رجل كان يقف ضمن حشد أثناء قيام الرئيس بجولة في جنوب البلاد، حسب مقطع مصور تداولته مواقع التواصل. تعرض الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للصفع على وجهه خلال زيارة رسمية إلى جنوب وبينما ُصفع الرئيس سمع هتاف تسقط الماكرونية. وذكر جون لوك ميلونشون، رئيس حزب فرنسا الأبية أن المعتدي على ماكرون ردد شعارا معروفا لليمين المتطرف الفرنسي هو مونت جوا. صفع رجل رئيس فرنسا ، إيمانويل ماكرون ، يوم الثلاثاء خلال زيارته إلى مقاطعة دروم ، في جنوب شرق الدولة الأوروبية. وتحدثت أوساط ماكرون عن «محاولة صفع».

    بعد صفع ماكرون.. زعيم اليسار الفرنسي: أقف متضامنا مع الرئيس - درب
    بعد صفع ماكرون.. زعيم اليسار الفرنسي: أقف متضامنا مع الرئيس - درب from daaarb.com
    الرئيس الفرنسي #ايمانويل_ماكرون يتعرض الى الصفع من قبل مواطن خلال زيارته الى منطقة لادروم جنوبي شرق #فرنسا. اعتقل الامن شخصين قامو بالتهجم على الرئيس الفرنسي ماكرون. أول تعليق للإليزيه على حادث صفع ماكرون. .الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بقوة على وجهه أمام حشد من الناس خلال جولة داخلية كان يقوم فيها ماكرون في منطقة دروم جنوب شرق فرنسا، حيث التقطت الكاميرات لحظة صفع. يوسف أوزجان / الأناضول استنكر رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس وسياسيون، الثلاثاء، الاعتداء صفعا على الرئيس إيمانويل ماكرون من قبل أحد المواطنين، خلال زيارته منطقة دروم. وأكدت حاشية ماكرون أن رجلا حاول صفع الرئيس. .تلقي الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لصفعة من أحد الشباب، اليوم الثلاثاء. وتحدثت أوساط ماكرون عن «محاولة صفع».

    علقت الحكومة والرئاسة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، على واقعة صفع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من قبل أحد الشبان، أثناء قيامه بجولة في جنوب فرنسا.

    وذكر جون لوك ميلونشون، رئيس حزب فرنسا الأبية أن المعتدي على ماكرون ردد شعارا معروفا لليمين المتطرف الفرنسي هو مونت جوا. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء جولة داخلية قام بها اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية. المؤرخ الفرنسي فرانسوا ألارد قالَ: .تلقي الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لصفعة من أحد الشباب، اليوم الثلاثاء. > تلقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون صفعة على وجهه أثناء جولة، الثلاثاء، وعلى الفور تدخل رجال الأمن للقبض على المهاجم. صفع رجل رئيس فرنسا ، إيمانويل ماكرون ، يوم الثلاثاء خلال زيارته إلى مقاطعة دروم ، في جنوب شرق الدولة الأوروبية. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للصفع على الوجه الثلاثاء من رجل كان يقف ضمن حشد أثناء قيام الرئيس بجولة في جنوب ولم تتضح هوية ودوافع الرجل الذي صفع ماكرون. خلال تحيته لجماهير اجتمعت للقائه، تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة قوية على وجهه، من قبل أحد وأكدت حاشية ماكرون الخبر، مشيرة إلى أن رجلا حاول صفع الرئيس. وقع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في موقف محرج، خلال زيارته إلى بلدية تاين وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رجلا يصفع الرئيس الفرنسي. وقالت قناة بي إف إم التلفزيونية وإذاعة آر إم سي. قلل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، من شأن حادثة صفعه فيها رجل أثناء لقائه بحشد من المواطنين والصحفيين في جنوب شرق البلاد، وألقى باللوم على أفراد. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء قيامه بجولة داخلية اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية. وذكر جون لوك ميلونشون، رئيس حزب فرنسا الأبية أن المعتدي على ماكرون ردد شعارا معروفا لليمين المتطرف الفرنسي هو مونت جوا.

    موقف محرج للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال جولة في منطقة دروم بجنوب شرق #فرنسا، حيث هتف شخص من بين الحشود تسقط الماكرونية وحاول توجيه صفعة على الوجه. يوسف أوزجان / الأناضول استنكر رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس وسياسيون، الثلاثاء، الاعتداء صفعا على الرئيس إيمانويل ماكرون من قبل أحد المواطنين، خلال زيارته منطقة دروم. علقت الحكومة والرئاسة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، على واقعة صفع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من قبل أحد الشبان، أثناء قيامه بجولة في جنوب فرنسا. وأكدت حاشية ماكرون أن رجلا حاول صفع الرئيس. .تلقي الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لصفعة من أحد الشباب، اليوم الثلاثاء.

    بالفيديو…تعرض الرئيس الفرنسي للصفع من كواطن - سودان 4 نيوز
    بالفيديو…تعرض الرئيس الفرنسي للصفع من كواطن - سودان 4 نيوز from i1.wp.com
    اعتقل الامن شخصين قامو بالتهجم على الرئيس الفرنسي ماكرون. وقع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في موقف محرج، خلال زيارته وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رجلا يصفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال. وقع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في موقف محرج، خلال زيارته إلى بلدية تاين وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رجلا يصفع الرئيس الفرنسي. علقت الحكومة والرئاسة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، على واقعة صفع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من قبل أحد الشبان، أثناء قيامه بجولة في جنوب فرنسا. تم العثور على 1 لـ الرئيس الفرنسي صفعة. وصفع شاب الرئيس الفرنسي على الوجه اليوم أثناء زيارة إلى جنوب شرقي فرنسا في ثاني محطات جولته في أرجاء البلاد. .تلقي الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لصفعة من أحد الشباب، اليوم الثلاثاء. > تلقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون صفعة على وجهه أثناء جولة، الثلاثاء، وعلى الفور تدخل رجال الأمن للقبض على المهاجم.

    اعتقلت السلطات الفرنسية، الثلاثاء، شابين على خلفية صفع أحدهما بقوة الرئيس.

    موقف محرج للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال جولة في منطقة دروم بجنوب شرق #فرنسا، حيث هتف شخص من بين الحشود تسقط الماكرونية وحاول توجيه صفعة على الوجه. .تلقي الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لصفعة من أحد الشباب، اليوم الثلاثاء. تعرض الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للصفع على الوجه، اليوم الثلاثاء، من رجل كان يقف ضمن حشد، أثناء قيام الرئيس بجولة ولم تتضح هوية ودوافع الرجل الذي صفع ماكرون. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء جولة داخلية قام بها اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية. وأكدت حاشية ماكرون أن رجلا حاول صفع الرئيس. تعرض الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للصفع على وجهه خلال زيارة رسمية إلى جنوب وبينما ُصفع الرئيس سمع هتاف تسقط الماكرونية. الرئيس الفرنسي #ايمانويل_ماكرون يتعرض الى الصفع من قبل مواطن خلال زيارته الى منطقة لادروم جنوبي شرق #فرنسا. وتعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للصفع على الوجه الثلاثاء من رجل كان يقف ضمن حشد أثناء قيام الرئيس بجولة في جنوب البلاد، حسب مقطع مصور تداولته مواقع التواصل. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للصفع على الوجه الثلاثاء من رجل كان يقف ضمن حشد أثناء قيام الرئيس بجولة في جنوب ولم تتضح هوية ودوافع الرجل الذي صفع ماكرون. وقالت قناة بي إف إم التلفزيونية وإذاعة آر إم سي. خلال تحيته لجماهير اجتمعت للقائه، تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة قوية على وجهه، من قبل أحد وأكدت حاشية ماكرون الخبر، مشيرة إلى أن رجلا حاول صفع الرئيس. وقام الرجل بصفع ماكرون خلال اقترابه. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء جولة داخلية قام بها اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية، لكن هذا الموقف المحرج ليس الأول الذي يتعرض له.

    عمد شاب إلى صفع الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، خلال جولة تفقدية يقوم بها في فرنسا لمتابعة عمليات التطعيم ضدّ فيروس كورونا. المؤرخ الفرنسي فرانسوا ألارد قالَ: قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن حادثة صفعه فردية، يقف وراءها أفراد متطرفون عنيفون.وأضاف ماكرون أنه لا يجب السماح للأشخاص العنيفين بالسيطرة على الحوار. وذكر جون لوك ميلونشون، رئيس حزب فرنسا الأبية أن المعتدي على ماكرون ردد شعارا معروفا لليمين المتطرف الفرنسي هو مونت جوا. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء جولة داخلية قام بها اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية.

    بالفيديو.. شاب يصفع الرئيس الفرنسي على وجهه.. واعتقال شخصين
    بالفيديو.. شاب يصفع الرئيس الفرنسي على وجهه.. واعتقال شخصين from ajel.sa
    > تلقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون صفعة على وجهه أثناء جولة، الثلاثاء، وعلى الفور تدخل رجال الأمن للقبض على المهاجم. خلال تحيته لجماهير اجتمعت للقائه، تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة قوية على وجهه، من قبل أحد وأكدت حاشية ماكرون الخبر، مشيرة إلى أن رجلا حاول صفع الرئيس. وأكدت حاشية ماكرون أن رجلا حاول صفع الرئيس. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء قيامه بجولة داخلية اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية. اعتقلت السلطات الفرنسية، الثلاثاء، شابين على خلفية صفع أحدهما بقوة الرئيس. وقالت قناة بي إف إم التلفزيونية وإذاعة آر إم سي. ونشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تسجيل. يوسف أوزجان / الأناضول استنكر رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس وسياسيون، الثلاثاء، الاعتداء صفعا على الرئيس إيمانويل ماكرون من قبل أحد المواطنين، خلال زيارته منطقة دروم.

    عمد شاب إلى صفع الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، خلال جولة تفقدية يقوم بها في فرنسا لمتابعة عمليات التطعيم ضدّ فيروس كورونا.

    تعرض الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للصفع على وجهه خلال زيارة رسمية إلى جنوب وبينما ُصفع الرئيس سمع هتاف تسقط الماكرونية. وأكدت حاشية ماكرون أن رجلا حاول صفع الرئيس. وتعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للصفع على الوجه الثلاثاء من رجل كان يقف ضمن حشد أثناء قيام الرئيس بجولة في جنوب البلاد، حسب مقطع مصور تداولته مواقع التواصل. عمد شاب إلى صفع الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، خلال جولة تفقدية يقوم بها في فرنسا لمتابعة عمليات التطعيم ضدّ فيروس كورونا. تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصفعة من مواطن أثناء جولة داخلية قام بها اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية. تعرض الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للصفع على الوجه، اليوم الثلاثاء، من رجل كان يقف ضمن حشد، أثناء قيام الرئيس بجولة ولم تتضح هوية ودوافع الرجل الذي صفع ماكرون. وقام الرجل بصفع ماكرون خلال اقترابه. المؤرخ الفرنسي فرانسوا ألارد قالَ: وبعد الركض تجاه مجموعة من المواطنين. وقع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في موقف محرج، خلال زيارته وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رجلا يصفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال. وأكدت حاشية ماكرون أن رجلا حاول صفع الرئيس. علقت الحكومة والرئاسة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، على واقعة صفع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من قبل أحد الشبان، أثناء قيامه بجولة في جنوب فرنسا. وقالت قناة بي إف إم التلفزيونية وإذاعة آر إم سي.

    0 Response to "صفع الرئيس الفرنسي"

    Đăng nhận xét

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close